وفاة والدة الفنانة التونسية لطيفة العرفاوي

والدة لطيفة العرفاوي
لطيفة العرفاوي و والدتها

 توفيت منذ قليل والدة الفنانة التونسية لطيفة عرفاوي، بعد صراع مع المرض، حيث كانت تُعالج في أحد مستشفيات القاهرة منذ فترة.

وأعلن قيس العرفاوي شقيق الفنان لطيفة، عن وفاة والدته، عبر حسابه الرسمي على فايسبوك ننعى وفاة والدتنا ببالغ الحزن والأسى وبقلوب خاشعة، محتسبة ومؤمنة بقضاء الله وحكمته ننعى نحن أبناء وبنات وأحفاد المغفور له بإذن الله تعالى عليًة بن عمر العرفاوي والدتنا فاطمة بنت عمارة النفزي التي انتقلت إلى جوار ربنا الرحمن الرحيم صباح اليوم الأول من جانفي 2024.

وستقام مراسم الدفن من منزلها الكائن 6 نهج محمد عبده خلف مكتب البريد منوبة وسيتم نقل جثمان والدة الفنانة لطيفة إلى مسقط رأسها في تونس لتدفن هناك حيث كانت تعيش في مصر منذ فترة، ولكن أبناءها قرروا نقلها ودفنها في تونس. 

اما سبب الوفاة فقد كانت والدة الفنانة لطيفة قد دخلت المستشفى منذ أسبوعين بعد اشتداد المرض عليها، وحاول الأطباء علاجها خلال تلك الفترة ولكن فاضت روحها إلى بارئها.

وكانت لطيفة، نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على «إنستجرام» وهي ممسكة بيد والدتها، معلقة: «يا رب يشفيكي يا أمي طول عمرك سندي وروحي وحياتي.. حياتي ماتسواش ولا حاجة من غيرك».

كما نشرت لطيفة تدوينة على حسابها الخاص جاء فيها :"امي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم .. انا لله وانا اليه راجعون .. في الجنة يا اغلى انسانة في حياتي.

تعليقات